منتدى كفرسجنة
اهلاُ وسهلاُ بمنتدى كفرسجنة
welcome to kafarsejna forum
Admin: mohammad kasoum

منتدى كفرسجنة

منتدى لكل شي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا و سهلاً بكم في منتدى كفرسجنة

شاطر | 
 

 لؤي وسنحاريب: منتخبنا قادر على هزيمة الجميع.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: لؤي وسنحاريب: منتخبنا قادر على هزيمة الجميع.   الأحد يناير 09, 2011 1:20 am


ابدى محترفانا السوريان بالملاعب الاوربية لؤي شنكو (البورغ الدانماركي) و سنحاريب ملكي (لوكيرين البلجيكي) تفاؤلهما الكبير بتحقيق نتائج ايجابية مع المنتخب الاول بنهائيات كاس اسيا وذلك خلال تصريحهم لموقع قناة ابوظبي الرياضية على شبكة الانترنت.

حيث أعرب محترفنا في نادي إلبورغ الدنماركي لؤي شنكو عن سعادته بالتواجد مع المنتخب الوطني ثانية مؤكّداً تعافيه بشكل كامل من الإصابة وجهوزيته لخوض النهائيات مبيناً إعجابه بأسلوب تيتا التدريبي القريب من الأسلوب الأوروبي وقدرته على جعل الفريق أكثر اتحاداً وقرباً مبيناً أنهم يحتاجون إلى وقت أكثر لكن في ظل عدم توافر هذا الوقت فمن الواجب الانتباه لتعليمات المدرب والتدرب باقصى طاقة ممكنة .
الشنكو أبدى خشيته من المنتخب الياباني الذي يعتبر فريقاً من المستوى العالمي لكنه أكّد في الوقت نفسه أن المنتخب سيلعب معهم بدون أية ضغوط مبيناً أهمية التركيز الدفاعي وعدم السماح لهم بخلق الفرص كونهم قادرين على التسجيل من أنصافها .
وأكّد الشكنو على استعداده لمراقبة كيسوكي هوندا إن طلب منه ذلك مبيناً ضرورة الحذر من هذا اللاعب صاحب القدم اليسرى القوية .

بدوره سنحاريب ملكي لاعب لوكيرين البلجيكي أكّد أن الفريق يتحسن ببطء مبيناً تركيز المدرب تيتا على التكتيك والتمركز الجيد وهو الأمر الذي كان المنتخب يفتقده من قبل وقد أثمر هذا الأسلوب بشكل ممتاز مع كوريا نتيجة الامتثال لتعليمات المدرب لكن المشكلة أننا افتقدنا الاستمرارية مع منتخب الإمارات حيث دخلناها متعبين أولاً ومستسهلين ثانياً على اعتبار أننا قدّمنا أداءاً ممتازاً أمام كوريا مما أدّى إلى خسارتنا وهو الأمر الذي يفرض علينا لعب كل مباراة بشكل مستقل وعدم الاستهانة بأي أحد لكنه في الوقت نفسه أكّد على عدم تحميل خساراتنا الودية أكثر مما تستحق خاصة لأنها ليست بمقياس وجميع الفرق العالمية تخسر مبارياتها الاستعدادية وبعدها تفوز بالبطولات.

في النهاية أكّد المحترفان السوريان على أن الجماهير السورية ومحبتها هي من دفعتهم للاستمرار مع المنتخب فهما هنا بسببها لا لأجل المال أو الشهرة مؤكّدين بأنه قد حان الوقت لردّ الدين لهذه الجماهير من خلال تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور الثاني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafarsejna.ba7r.org
 
لؤي وسنحاريب: منتخبنا قادر على هزيمة الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كفرسجنة :: المهم :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: