منتدى كفرسجنة
اهلاُ وسهلاُ بمنتدى كفرسجنة
welcome to kafarsejna forum
Admin: mohammad kasoum

منتدى كفرسجنة

منتدى لكل شي
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا و سهلاً بكم في منتدى كفرسجنة

شاطر | 
 

 كواليس مسلسل صبايا 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: كواليس مسلسل صبايا 2   الأحد مايو 02, 2010 7:18 pm

تدور كاميرا المخرج فراس دهني لتصور أحداث «صبايا2» بكل ما تحمله من مفارقات ومفاجآت وأحلام. ويصور العمل التفاصيل اليومية لحياة الصبايا يوماً بيوم، وفق مسارات وخطوط درامية جديدة، مع المحافظة على تاريخ الشخصيات التي تعرف إليها الجمهور في الجزء الأول.


وعن التغييرات التي طرأت على العمل يقول المخرج : نحاول من خلال «صبايا 2» أن نقوم بتوليفة جديدة بكل معنى الكلمة، سواء على صعيد النص، أم الإخراج، أم طاقم العمل، بالإضافة إلى انضمام ممثلين جدد إلى العمل..

وأشار «دهني» إلى أن كتابة النص في الجزء الثاني عبارة عن ورشة عمل شارك فيها الكتاب: مازن طه، ونور الشيشكلي، والمخرج والمنتج عماد ضحية، للخروج بنتيجة متكاملة ومرضية من حيث الاقتناع بما سيُقدم من أفكار، من دون كسر ما بُني في الجزء الأول، مع التأكيد على ما قدمه الجزء الأول من المسلسل، ولاسيما تجاه صاحبة المشروع وفكرته، كاتبة «صبايا 1»؛ رنا الحريري.


وفي «صبايا 2» سيكون لكل حلقة عنوان، مع وجود عدد كبير من الممثلين؛ أي حوالي 200 ممثل وممثلة من الوجوه الجديدة، الذين لم يحظوا بفرص كبيرة، وصولاً إلى نجوم كبار سيضيفون روحاً جميلة إلى العمل، وإن كان ذلك من خلال مشاهد صغيرة.

و«قمر خلف»، إحدى الوجوه الجديدة في العمل على صعيد الأدوار الرئيسية، إلا أن حضورها كما يقول المخرج- لن يكون بديلاً من شخصية الفنانة «نسرين طافش»، حيث انضمت «خلف» إلى أسرة العمل بشخصية «نسمة»، التي كُتِبت خصيصاً لها.. ومن المتوقَع أن تكون «طافش» ضيفة على الحلقة الـ30؛ أي ختام العمل». أما شخصية لبنى التي تقوم بأدائها الفنانة «ديمة الجندي»، فهي استكمال لشخصية «لبنى» في الجزء الأول، إلا أن شخصيتها تتبلور، وتغيِر طريقة تعاملها مع الآخرين. ومن الوجوه الجديدة أيضاً في العمل، الممثل الشاب محمود نصر، الذي يقوم بدور شاب اسمه وسيم، وهو موظف في وزارة التموين، ويلتقي بـ«نور»؛ «ديمة بياعة» في ظرف يتزامن مع اضطراب علاقتها بخطيبها، وتنشأ بينهما علاقة حب جديدة، وعلى مدار ثلاثين حلقة بشكل متقطع، إلى أن يصلا إلى مرحلة الخطبة، مع العلم بأن شخصية «وائل»؛ خطيب «نور» التي قام بدورها الممثل «مهيار خضور»، ستستمر.


العمل من إنتاج شركة «بانة للإنتاج الفني» مخرج منفذ: صفاء أحمد. موسيقا تصويرية: طاهر مامللي.. الممثلون المشاركون: ديمة بياعة، ديمة الجندي، جيني إسبر، كندة حنا، قمر خلف ، نبال الجزائري، محمد خير الجراح، أندريه سكاف، شكران مرتجى، فادي صبيح، مهيار خضور، محمد خاوندي، يحيى بيازي، رائد مشرف، محمد قنوع، الفرزدق ديوب، عامر سبيعي، يزن السيد، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين سيعلن عن مشاركتهم تباعاً..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafarsejna.ba7r.org
NA3OMY

avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 06/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كواليس مسلسل صبايا 2   السبت يناير 15, 2011 1:13 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 310
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: كواليس مسلسل صبايا 2   السبت يناير 15, 2011 1:35 pm

شكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://kafarsejna.ba7r.org
 
كواليس مسلسل صبايا 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كفرسجنة :: منوع :: عالم الشهرة-
انتقل الى: